تحميل لعبة SimCity للكمبيوتر

Spread the love

لقد حدث مرات عديدة أنك غير راضٍ عن وضع المدينة ومكان إقامتك وبناء وإدارة مدينتك المثالية في ذهنك. ربما تريد استبدال العمدة وتهدئة المدينة أخيرًا. أدت هذه الفكرة إلى إنتاج لعبة تسمى SimCity . SimCity هي لعبة حضرية على غرار المحاكاة تم تطويرها بواسطة Maxis Studios و Electronic Artsأصدره لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لديك الآن دور رئيس بلدية مدينة أحلامك وجميع المرافق متاحة لك لتحقيق الازدهار للمنازل وتنفيذ نفس الهندسة المعمارية التي في ذهنك. هذا ليس سهلاً كما تعتقد ، ومثل جميع المدن الأخرى ، ستواجه مشاكل. يجب ترقية الطرق التي تقوم ببنائها ، وهناك العديد من الخدمات ، مثل الشرطة والمستشفيات ، التي تحتاج إلى الاهتمام بها.

السيد مايور ، يجب أن نقول أنك لست وحدك في هذا المسار وستحصل على نصائح لتعلم أساسيات العمل وأيضًا ستزيد الموسيقى المفعمة بالحيوية لديك من إثارة العمل. تستخدم SimCity محرك GlassBox ، وإذا قمت بالتكبير ، يمكنك رؤية التفاصيل الكاملة لمدينتك وشم المدينة النابضة بالحياة. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من استخدامات الأراضي ، ويمكنك تحديد قطعة أرض شاغرة على أنها سكنية أو تجارية أو صناعية ، وفي النهاية عليك التفكير في دخل شعبك ، وإلا فسوف يغادرون مدينتك ويفلسون. في هذه اللعبة ، يتم النظر في كل شيء ، بل عليك التفكير في تلوث الهواء ، وكذلك نظام المياه والصرف الصحي ، وبالطبع نظام النقل. اعتمادًا على مقدار توسيع مدينتك ، ستحتاج إلى إنشاء نظام نقل مختلف لنقل الأشخاص.

اللعبة ليست معقدة على الإطلاق ، وبعد أن تختار اسمًا لمدينتك ، تبدأ في بناء المنازل والمراكز الصناعية ، وتظهر المشاكل شيئًا فشيئًا. واحدة من أغرب المشاكل التي ستواجهها هي هجوم الديناصورات والوحوش على المدينة ، والتي تتحدى اللاعب حقًا. تمت إضافة العديد من الحزم الإضافية إلى SimCity التي يمكنك استخدامها لتجربة مدن المستقبل والأبراج متعددة الطوابق ، وكما يقول المثل ، صنف مدينتك. تضع SimCity مدينة افتراضية أمامك ، مما يمنح اللاعبين الفرصة لتحدي أنفسهم واختبار مهاراتهم الإدارية. SimCity هي واحدة من تلك الألعاب التي تتحداك كل يوم وتجعلك تشعر بالراحة. إن رؤية مدينة تنمو بيديك تنقل شعورًا جيدًا. استعد الآن واجلس على مكتبك. الجميع جاهز لطلبك ، سيد مايور!

 

الحد الأدنى لمتطلبات النظام :

المعالج: AMD Athlon 64 X2 Dual-Core 4000+ أو أفضل أو معالج Intel Core 2 Duo 2.0 جيجاهرتز أو أفضل
نظام التشغيل الأدنى: Windows XP / Vista / 7
الذاكرة: 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
القرص الصلب : 12 جيجابايت HD
بطاقة الرسومات: ATI Radeon HD 2600 أو أفضل * أو NVIDIA 7800 أو أفضل * أو Intel HD Graphics أو أفضل *
إنترنت واسع النطاق: تنزيل 256 كيلوبت في الثانية كحد أدنى ، تحميل 64 كيلوبت في الثانية
* الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الداخلية 256 ميجا بايت ودعم Shader 3.0 أو أفضل.

حول هذه اللعبة:SimCity هي سلسلة ألعاب فيديو مفتوحة النهاية لبناء المدن صممها ويل رايت في الأصل. تم نشر أول لعبة في السلسلة ، SimCity ، بواسطة Maxis في عام 1989. أدى نجاح SimCity إلى إنشاء العديد من التكميلات والعديد من عناوين “Sim” العرضية الأخرى ، بما في ذلك The Sims لعام 2000 ، والذي أصبح هو نفسه جهاز الكمبيوتر الأكثر مبيعًا اللعبة والامتياز. في ألعاب SimCity ، يطور اللاعب مدينة من قطعة أرض غير مطورة. يتحكم اللاعب في مكان وضع مناطق التطوير والبنية التحتية مثل الطرق ومحطات الطاقة والمعالم والخدمات العامة مثل المدارس والمتنزهات والمستشفيات ومحطات الإطفاء. يحدد اللاعب أيضًا معدل الضريبة والميزانية والسياسة الاجتماعية. المدينة مأهولة من قبل “سيمز” ، محاكاة الأشخاص الذين يعيشون في المدينة التي أنشأها اللاعب. الأنواع الثلاثة لمناطق التطوير هي المناطق الرئيسية التي تسكن فيها سيمز: مناطق سكنية للمنازل والمباني السكنية ؛ مناطق تجارية للمحلات التجارية والمكاتب. المنطقة الصناعية للمصانع والمستودعات والمختبرات والمزارع.

Download Part 1 with direct linkFile size: 1 GB
Download Part 2 with direct linkFile size: 1 GB
Download Part 3 with direct linkFile size: 243 MB
file password link

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*