تنزيل لعبة Battle Prime Online لنظام Android

Spread the love

أحيانًا تجتمع مجموعة من أفراد العائلة أو الأصدقاء معًا ويبحثون عن هواية مثيرة للاستمتاع بها كمجموعة والاستمتاع بالساعات معًا. Battle Prime Online هي واحدة من تلك الألعاب الفريدة ذات نمط الحركة والتي يمكن لمحتوى مطلق النار من منظور شخص ثالث تثبيت مجموعة من الأشخاص في أماكنهم لساعات ، وكما يقول المثل ، يمكنك إطلاق الكثير بين الأصدقاء.

+ حارب في لعبة متعددة اللاعبين واستمتع بالتواجد معًا!

كما ذكرنا ، فإن العنوان الجديد والجميل لـ Battle Prime هي واحدة من أكثر ألعاب الرماية جاذبية والتي يجب لعبها في لعبة متعددة اللاعبين ويجب عدم لعبها في لاعب واحد. يمكنك التنافس مع مجموعة من الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم وإظهار الذكاء والقوة المطلق لهم في النهاية. من خلال الفوز والبقاء على قيد الحياة كآخر شخص في كل مسابقة ، يمكنك ربح مكافآت وأن تصبح أخيرًا عضوًا من أوائل الأشخاص في الترتيب.

في قسم القائمة ، هناك عدة خيارات ، أحدها سينقلك إلى مناقشة تخصيص الشخصية ، حيث يمكنك إنشاء شخصيتك المفضلة بخيارات وأدوات متنوعة ، وأخيراً معه في معارك مختلفة. انخرط في النضال. هناك مجموعة متنوعة من الأماكن حيث يمكنك إظهار قوتك للآخرين. ستتوفر العديد من الأسلحة القوية للاستخدام من قبل المستخدمين ، وسيحتاج البعض منها إلى الفتح وبعضها بحاجة إلى الترقية للحصول على أداء أفضل.

  • الملامح الرئيسية للعبة:
  1. كوّن فريقًا قويًا مع أصدقائك
  2. العب بمفردك في آخر وضع دائم
  3. قم بإنشاء الشخصية التي تريدها
  4. أسلحة قوية ولانهائية
  5. أماكن فريدة وجذابة
  6. رسومات عالية التفاصيل وصوت قوي

تم تصنيف Battle Prime Online حاليًا 4.2 من 5.0 في متجر Play . ماذا تنتظر؟ يمكنك الآن تنزيل اللعبة المقدمة في هذه المقالة مجانًا 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*