تنزيل Two Point Hospital Off the Grid للكمبيوتر

Two Point Hospital

شرح لعبة Two Point Hospital Off the Grid

لقد جذبت ألعاب الإدارة بأسلوبها الخاص الكثير من المعجبين. ربما لا تزال تدير نظام قطار مدينة أو مدينة أو حتى متنزهًا ترفيهيًا ، لكن من غير المحتمل أن أفكر في إدارة مستشفى. أطلقت Two Point Studios مستشفى Two Point العام الماضي مع التركيز على إدارة مستشفى من صفر إلى مائة. منذ ذلك الحين ، أصبح المحتوى الرائع متاحًا للاعبين ، وفي أحدث حزمة توسعة للعبة تسمى Two Point Hospital Off the Grid ، ستتمكن من بناء مستشفيات في أجزاء جديدة من العالم بمعدات جديدة.

Two Point Hospital Off the Grid هي في الواقع الخطوة الأولى في بناء مستشفى. تحتاج إلى تعيين سكرتير ثم إعداد غرفة الفحص في زاوية ثم ستحتاج إلى صيدلية. بنفس الطريقة ، سوف يندفع المرضى إلى المستشفى الخاص بك ويجب عليك إنشاء مرافق مناسبة لهم حتى تتمكن من تلبية احتياجاتهم.

قد لا تجد صعوبة في إدارة الأجنحة المختلفة في المستشفى الأول ، لكن ذلك لن يستغرق وقتًا طويلاً. لأنه بعد أن تتمكن من نقل المستشفى الأول الخاص بك إلى مستوى معين ، ستتاح لك الفرصة لبناء مستشفاك الثاني ، وسيستمر هذا طالما لديك ، كما يقول المثل ، إمبراطورية من المستشفيات. في الحزمة الإضافية الجديدة للعبة ، ستتمكن من إنشاء عناصر صديقة للطبيعة ، وستفكر هذه المرة قليلاً في العالم والطبيعة المحيطة.

تتيح لك لعبة Two Point Hospital Off the Grid زراعة طعام المستشفى للمرضى وبناء سلسلة من المزارع العضوية. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تركيب توربينات الرياح لمنع استخدام الوقود الأحفوري جزءًا من حل اللعبة لدخول العالم العضوي والصديق للطبيعة. قام مديرو المستشفيات الآن بإجراء الكثير من التغييرات لجذب المزيد من الأشخاص. المستشفيات الجديدة ، التي هي في الواقع عملاق غريب ، بالإضافة إلى إضافة أكثر من 35 نوعًا من الأمراض ، وبالطبع 31 عنصرًا زخرفيًا جديدًا ليست سوى بعض التغييرات الكبيرة.

مع التطور المتزايد للعلوم الطبية ، نشعر بالحاجة إلى أجهزة جديدة وغرف علاج ، وهذه هي بالضبط النقطة التي يمكن رؤيتها في هذه اللعبة. إذا كنت ترغب دائمًا في إدارة مستشفى ، فإن Two Point Hospital هو عمل لن تندم على لعبه على الإطلاق. ألق نظرة على هذا النمطأضف المدن Skylines و Planet Zoo.

شاهد أيضًا تحميل لعبة Bright Memory للكمبيوتر

الحد الأدنى لمتطلبات النظام :

يتطلب معالج 64 بت ونظام
تشغيل: Windows 7
معالج 64 بت : Intel Core i3 6100 أو AMD FX-4350
الذاكرة: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: NVIDIA Geforce GT 1030 ، 2 غيغابايت (قديم: NVIDIA GeForce GTX 460) ، AMD RX550 ، 2 جيجابايت (قديم: AMD Radeon HD 6850) ، مدمج: Intel HD Graphics 630
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 6 جيجابايت مساحة متوفرة

النظام الموصى به:

يتطلب معالج 64 بت ونظام
تشغيل: Windows 10 64-bit
المعالج: Intel Core i5 6600 أو AMD Ryzen 1600x
الذاكرة: 8 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: NVIDIA Geforce GTX 1060 ، 3 جيجا بايت (قديم: NVIDIA Geforce GTX 780 ، 4 جيجا بايت) أو AMD RX 580 ، 4 جيجابايت (قديم: AMD R9290X ، 4 جيجابايت)
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 6 جيجابايت مساحة متوفرة

حول هذه اللعبة:

من Hogsport إلى Blighton ، ومن Flemington إلى Smogley ، ومن هنا إلى الزوايا النائية في Wanderoff County Park ، يتحدث الجميع عن الطبيعة الأم. أعادت تابيثا ويندزوك ، عمدة مقاطعة تو بوينت ، الأنهار والغابات مرة أخرى على الخريطة باهتمامها المفاجئ بـ “القضايا الخضراء”. لديها أخلاق ، ونزاهة ، وقبل كل شيء ، يأس شديد للبقاء في المنصب. هذا صحيح ، لقد أشارت أبحاث الناخبين مرارًا وتكرارًا إلى أن البيئة هي المكان الأول. القضية الأولى في أذهان الجميع ، هنا في Two Point County ، والسيدة Windsock أكثر من راغبة في الوقوع في قبضة الصحافة الإيجابية الواسعة من خلال تأسيس قسم الأشياء الخضراء. ستواجه أمراضًا جديدة ، بعضها غريب ، حتى وفقًا لمعاييرك ، وستدير آليات اللعب الجديدة في طريقك إلى النجاح الصديق للبيئة. نحن نؤمن بك ، وتابيثا تفعل ذلك أيضًا (نوعًا ما).

تحميل

CODEX version
Download Part 1 with direct linkFile size: 1 GB
Download Part 2 with direct linkFile size: 1 GB
Download Part 3 with direct linkFile size: 1 GB
Download Part 4 with direct linkFile size: 667 MB
file password link

follow on facebook
follow on linkedin
follow on Reddit

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*